دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-13

ما حقيقة تقاضي أحد الوزراء راتبين ؟

الرأي نيوز- كشف وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الاسبق الدكتور هايل داود أنه لم يجمع بين راتبين، لافتًا إلى أنه عندما تم إختياره لوزارة الأوقاف كان في إجازة تفرغ علمي.
وأضاف داود في تصريح لـرم أنه عندما يكون الإستاذ الجامعي في إجازة تفرغ علمي يبقى يأخذ راتبه من الجامعة التي هو فيها، مُشيرًا إلى أنه قبل أن يتولى وزارة الأوقاف كان متعاقدًا مع جامعة في السعودية وكان في تلك الفترة في إجازة تفرغ علمي، وبعد وصوله إلى عمان تواصل معه عميد الكلية وسأله عن رغبته في الإستمرار في الإجازة أو قطعها.
ولفت إلى أنه سأله إن كان هناك ما يمنع ليؤكد الطرف الأخر أنه ليس هناك ما يمنع إستمراره في إجازة التفرغ العلمي، مؤكدًا أنه لم يكن يعلم بأن هناك قرار يمنع بالجمع ما بين راتب الوزارة وإجازة التفرغ العلمي.
ولفت إلى أنه وبعد بضعة أشهر وعند إنتشار الخبر تواصل مع وزير الدولة للشؤون القانونية في حينها ليؤكد أن هذه المسألة فيها إجتهاد، لافتًا إلى أنه تواصل مع رئيس الجامعة الأردنية وأخبره بقطع الإجازة وإعادة المبالغ التي تقاضاها.

عدد المشاهدات : ( 664 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .